أرشيف المدونة الإلكترونية

Sell Your Property In Turkey  Sell Your Property In Turkey. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأحد، 22 مايو 2016

جولف ريزيدنس اسطنبول m2 159 - 3 + 1

3:37 م - By alanyadaire 0

جولف ريزيدنس اسطنبول  m2 159  – 3 + 1


عدد الغرف: 3 + 1جولف ريزيدنس اسطنبول m2 159 - 3 + 1

عدد الحمامات: 2

الطابق: 19

متر مربع: 159

السعر: 255000 $


 


 


يقوم آغا أوغلو بتنفيذ مشروع My World Europe في منطقة آيازما التابعة لباشاك شهير على مساحة قدرها 200 دونم بالقرب من استاد اتاتورك الأولمبي. تم تصميم هذا المشروع بحيث يلبي حاجاتكم المعيشية أو التجارية شأنها كشأن مشاريع آغا أوغلو الأخرى. يقع مشروع My World Europe بالقرب من الطرق الرئيسية كطريق TEM وخط المترو الأمر الذي يسهل عملية الوصول من الموقع إلى أماكن العمل والمطقة الصناعية والسكنية المجاورة.

يتكون مشروع My World Europe من 3 أقسام هي: Pool Residence,Arena Residenceو Golf Residenceمن 17 بلوكا و3080 شقة و20 فيلا مزدوجة.

يحتوي Pool Residenceعلى حوض سباحة طوله 130 مترا محاطا بـ 6 بلوكات من الطرفين وتم تصميم مشروع Arena Residenceعلى شكل مبنيين مكونين من المحلات في وسطها حوض مزين مكشوف. ويحتوي قسمGolf Residenceعلى 5 بلوكات بجوارها نادى للغولف ومدرج قصير.

تم تزويد مشروع My World Europe بمحطة توليد الكهرباء من الغاز لتلبية جميع حاجات المجمع من الكهرباء. ويقوم نظام التوليد المشترك بتلبية حاجة المجمع من التدفئة من نفايات محطات الغاز الطبيعي. وبهذه الطريقة تم تصميم My World Europe بتكنولوجيا العزل الحراري بالمواصفات العالمية وباستخدام أقل قدر من الطاقة. الأمر الذي يجعل من المشروع مشروعا أكثر مراعاة للبيئة بحيث يلبي أقصى أداء للمباني وبنفايات أقل.


جولف ريزيدنس اسطنبول جولف ريزيدنس اسطنبول جولف ريزيدنس اسطنبول جولف ريزيدنس اسطنبول جولف ريزيدنس اسطنبول جولف ريزيدنس اسطنبول جولف ريزيدنس اسطنبول جولف ريزيدنس اسطنبول جولف ريزيدنس اسطنبول 2 (4) جولف ريزيدنس اسطنبول جولف ريزيدنس اسطنبول جولف ريزيدنس اسطنبول جولف ريزيدنس اسطنبول


 


فرص استثمارية وعقارات فخمة في تركيا


لللاستفسار وأي معلومات إضافية حول تملك العقارات في تركيا يمكنك التواصل مع امتلاك للتسويق العقاري عبر البريد الالكتروني الآتي:

E post : info@alanyaistanbul.com

Our web : http://alanyaistanbul.com


يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات .

أو زيارة موقعنا الالكتروني هنا أو الانضمام لصفحتنا على الفيس بوك هنا أو الاتصال بأحد الأرقام الآتية


للاستفسار والتواصل: مدير التسويق :Adem YILDIRIM رقم الهاتف النقال

Mob / Viber / Whatsapp: 00 90 530 547 50 56




جولف ريزيدنس اسطنبول m2 159 - 3 + 1

Tags:
Subscribe to this Blog via Email :

0 التعليقات:

شقق للبيع في اسطنبول - امتلاك العقارية - عقارات اسطنبول شقق للبيع في اسطنبول 2017 في الجانب الاوروبي على البحر، بالتقسيط وأسعار رخيصة وفي شقق للبيع الانيا تركيا بيليك دوزو وباشاك شهير لأجل الاستثمار العقاري في تركيا. شقق للبيع في اسطنبول
back to top