أرشيف المدونة الإلكترونية

Sell Your Property In Turkey  Sell Your Property In Turkey. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الجمعة، 13 مايو 2016

شقق للبيع في تركيا بالتقسيط – اسطنبول

2:54 م - By alanyadaire 0

شقق للبيع في تركيا بالتقسيط – اسطنبول


مشروع فريد يستلهم جماله من جمال اسطنبول الساحر

يحتوي مشروع ان5سويتس على فندق 5 نجوم و321 وحدة سكنية و 8 محلات تجارية ليقدم اسلوبا معيشيا مختلفا بفضل فكرته التصميمية و موقعه الكائن في الجانب الاوربي ليكون مركز استقطاب ويمنح مستقبلا واعدا ومزدهرا.


سوف يمنح هذا المشروع الفريد من نوعه الراحة والسرور اليكم بفضل امكانياته الاجتماعية واسلوبه الراقي حيث يتالف من فندق يحتل الطابق الارضي واربعة طوابق علوية, اما الطوابق العلوية الاخرى فهي شقق سكنية ويقع في مركز المدينة الا انه بعيد عن ضغط المدينة ويوعدكم بحياة مريحة تشعرون بها بالتميز والسعادة.


سيقدم المشروع خدماته بمفهوم راق, ويقع بالتحديد في الجانب الاوربي على الطريق البرية اي-5 قريبا من مراكز التسوق الشهيرة في المنطقة. سيكون مشروع ان5سويتس عنوانكم الجديد الذي يضيف الراحة على اجتماعاتكم ضمن صالاته المريحة المجهزة باحدث الاجهزة التقنية العصرية التي تستجيب لكافة متلطلباتكم بالاضافة الى فريق عمل خبير و لطيف.


يضيف المشروع السرور والبهجة والسعادة والراحة والصحة اليكم لانه يحتوي على مرافق اجتماعية كمسبح مغلق ومفتوح وحمام تركي وساونا وغرف استجمام ومركز للرشاقة يتم ادارته مع كادر خبير وكفوء.


بالاضافة الى احتوائه على مطعم وكافتريا وبار للوجبات الخفيفة لكي تتمكنوا من قضاء اوقات ممتعة مع ضيوفكم واصدقائكم والاجتماع مع احبائكم في هذه الاماكن المميزة. تتميز ان5سويتس بفكرة تصميمية مختلفة وهندسة معمارية مميزة وجودة عالية واناقة فندقية وميزات شقق الرسدنس وجميعها تلتقي في مكان واحد لتساعدكم على الاستمتاع بملذات الحياة ومشاركتها مع احبائكم.

لحياة مميزة نلتقي في ان5 سويتس

الخدمات

السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة %18

سندات الطابو جاهزة. سيتم تسليم السندات بعد البيع فورا ً

سيحصل اصحاب شقق ان5 سويتس على ايجارات شهرية مرتفعة ومضمونة


الوصول :

سيعلو مشروع ان5 سويتس في موقع مركزي للغاية ويبعد مدة 2 دقيقة الى محطة المتروباص والطريق البرية اي5, ومسافة 5 دقائق الى مركز تسوق توريوم, ومسافة 5 دقائق بالسيارة الى مركز المعارض توياب, والى الطريق الحولية والى ميناء ايدو في افجيلار ومسافة 7 دقائق الى مطار اتاتورك ومسافة 5 دقائق بالسيارة الى مراكز تسوق ريل ومرمرة بارك و باوهاوس و مركز تسوق مارينا ومركز تسوق ميغروس.


المرافق الاجتماعية :

مركز رشاقة, مسبح مفتوح ومغلق, حمام, ساونا, بار الوجبات الخفيفة, مطعم وكافتريا, صالات اجتماعات, غرف استرخاء, لوبي.


التصميم المعماري :

طابق ارضي + 14 طابق, ارضي + 4 طوابق فندق, 321 وحدة سكنية + 8 محلات تجارية, 134 غرفة فندقية مستقلة, 187 شقة نوع رسدنس بصالة واحدة بمساحة 40 م2, غرفة وصالة مساحة 70 م2, غرفة وصالة مساحة 87 م2, غرفة وصالة مساحة 80 م



شقق للبيع في اسطنبول شقق للبيع في اسطنبول شقق للبيع في اسطنبول شقق للبيع في اسطنبول شقق للبيع في اسطنبول شقق للبيع في اسطنبول شقق للبيع في اسطنبول شقق للبيع في اسطنبول شقق للبيع في اسطنبول شقق للبيع في اسطنبول شقق للبيع في اسطنبول شقق للبيع في اسطنبول شقق للبيع في اسطنبول شقق للبيع في اسطنبول شقق للبيع في اسطنبول شقق للبيع في اسطنبول شقق للبيع في اسطنبول شقق للبيع في اسطنبول شقق للبيع في اسطنبول شقق للبيع في اسطنبول شقق للبيع في اسطنبول


لا تتردد في الاتصال للحصول على مزيد من المعلومات



لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بنا سنكون سعداء بإجابتكم على أي استفسار


 مكتب المبيعات 

Mail: info@alanyaistanbul.com


يمكنكم الاتصال على مكتب المبيعات المجاني


أو زيارة موقعنا الالكتروني هنا أو الانضمام لصفحتنا على الفيس بوك هنا أو الاتصال بأحد الأرقام الآتية


للاستفسار والتواصل:   مدير التسويق :Adem YILDIRIM  رقم الهاتف النقال


Mob / Viber / Whatsapp: 00 90 530 547 50 56


[contact-form]


شقق للبيع في تركيا بالتقسيط – اسطنبول

Tags:
Subscribe to this Blog via Email :

0 التعليقات:

شقق للبيع في اسطنبول - امتلاك العقارية - عقارات اسطنبول شقق للبيع في اسطنبول 2017 في الجانب الاوروبي على البحر، بالتقسيط وأسعار رخيصة وفي شقق للبيع الانيا تركيا بيليك دوزو وباشاك شهير لأجل الاستثمار العقاري في تركيا. شقق للبيع في اسطنبول
back to top