أرشيف المدونة الإلكترونية

Sell Your Property In Turkey  Sell Your Property In Turkey. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأحد، 22 مايو 2016

مشروع شقة جديدة في اسطنبول

4:12 م - By alanyadaire 0

إمكانية النظر إلى البحيرات والبحر من نفس النافذة


شقق للبيع في اسطنبول شقق للبيع في اسطنبول مشروع شقة جديدة في اسطنبول مشروع شقة جديدة في اسطنبول مشروع شقة جديدة في اسطنبول شقق للبيع في اسطنبول


منظر رائع، حياة ممتعة


يقع مشروع دمير لافيدا مقابل بحيرة بيوك تشكمجه و بحر مرمره، في موقع خاص جدا يتمتع بنقاء هوائه و إطلالته المنفتحة. سيكون بإمكانكم كتابة حكاياتكم الخاصة بكم من خلال مساحة الحدائق الممتدة على 30.000 متر مربع و الطرقات المخصصة للمشي والتراس المخصص للإستمتاع بالمظر وشلاله الصغير و الجسور و المساحات الخضراء الموجود في المشروع… يمكنك أيضا في دمير لا فيدا الاستمتاع ونسيان كل التوتر الذي عايشته خلال النهار من خلال الاستمتاع في نادي لا فيدا الاجتماعي ، لافيدا كلوب. ولتدع كل التعب والارهاق و ما عانيته خلال اليوم من الصعوبات في الخارج، فالأن وقت الاستجمام للجسد و الروح. أغمض عيناك و إستمتع فقط باللحظة التي تعيشها.


بيت ذكي- إستثمار ذكي


تتمتع البيوت التي سيتم تنفيذها في دمير لا فيدا بالتوفير بنسبة عالية في إستهلاك الطاقة من خلال أنظمة البيوت الذكية والتحكم عن طريق الشاشات اللمسية للتحكم البيت بكل من الإضاءة و التبريد والتكييف و أنظمة التحذير و الصوت. بالاضافة الى إمكانية الإستمتاع على مدى اليوم و في كل لحظة بخدمات التنظيف اليومية و الـ SPA، و خدمات صف السيارخدمات والخدمات الصحية و غيرها من الخدمات الضرورية من أجلك. إذا كنت لا تريد الإنشغال على من تحب فإن هذه التكنولوجيا التي يقدمها دمير لافيدا مناسبة لكم، حيث يمكنكم رؤية الأطفال والإطمئنان على طفلكم في أي ساحة يلعب و في أي مسبح يسبح، أثناء إنشغالك في أداء مهام حياتك اليومية.


مكان عملي و راق

في دمير لا فيدا ، تم إستغلال كل ملمتر من البيت و في كل نقطة فيه لتوفير الاستعمال الافضل لكم، وتم التخلص من المساحات المفقودة. كل هذا من حتى تتمكنوا من العيش براحة و متعة على مدى سنوات طويلة. إرتفاع السقف الذي يعادل امتار و ارتفاع الابواب الذي يعادل 240 سم، يجعل البيت شرحا، مضيء ويجعل ساكنيه يشعرون بالبهجة في داخله.


نشاط او راحة، كما يحلو لك


شقق للبيع في اسطنبول


في المساحات العامة في دمير لا فيدا يمكنك الإنتقاء من بين الإختيارات العديد الموجودة فيها والتي تناسب كافة الأذواق والفئات العمرية… مهما كانت حالتك الروحية فإن في دمير لا فيدا ما يناسبك للإستمتاع والحركة و تبادل أطراف الحديث والإستجمام. بالاضافة الى أن دمير لا فيدا تشتمل على حوض مغلق و مفتوح وساحة للتنس الأرضي و ساحة لكرة السلة و ساحة لكرة الطائرة ومركز لتعليم الرقص ومركز للـ SPA يشتمل على حمام وساونا وحمام بارد وغرفة بخار و يشتمل كذلك على مركز لياقة يقدم ايضا خدمات الحمية و صالة للبيلياردو.


 


للتواصل   00. 90  530 547 50 56  أو  info@alanyaistanbul.com


 



مشروع شقة جديدة في اسطنبول

Tags:
Subscribe to this Blog via Email :

0 التعليقات:

شقق للبيع في اسطنبول - امتلاك العقارية - عقارات اسطنبول شقق للبيع في اسطنبول 2017 في الجانب الاوروبي على البحر، بالتقسيط وأسعار رخيصة وفي شقق للبيع الانيا تركيا بيليك دوزو وباشاك شهير لأجل الاستثمار العقاري في تركيا. شقق للبيع في اسطنبول
back to top