أرشيف المدونة الإلكترونية

Sell Your Property In Turkey  Sell Your Property In Turkey. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأحد، 22 مايو 2016

شقق للبيع في اسطنبول‎

3:30 م - By alanyadaire 0

شقق للبيع في اسطنبول‎


 


جزر المناظر


 


لقد تم تصميم منازل جزر المناظر ذات الاختيارات المختلفة من الاستديو ولغاية المنازل 5+1 من خلال الحصول على الالهام من مخيلاتكم ومخيلات احبائكم، كما تم تصميمها من اجل معيشة ملئية بالالهام في كل لحظة من لحظاتها من خلال موقعها التي تقع داخل المساحات الخضراء والتي تبعد بمسافة مشي تبلغ 1.5 كيلو متر عن الشريط الساحلي.


 


لقد تم تصميم جزر المناظر الذي يقوم بفتح ابواب حياة سعيدة لكم في قلب أسطنبول من قبل شركة بيركينس ايستمايت المعمارية المعروفة على نطاق العالم ، والذي يمتلك عدداً من الجوائز الفاخرة. ان المشروع الذي يقوم بتقديم مناظر الجزر وبحر مرمرة الذي لا مثيل له سيقوم باضافة الالهام الى حياتكم.


 


يحتل المشروع مكانه في واحدة من النقاط الذي لا مثيل له لاسطنبول من خلال مساحاتها التجارية ومبانيها الخمسة في المجموع والذي يتشكل ثلاثة منها من المنازل ووحدتين من المكاتب.


 


ان المشروع الذي يحتل مكانا في قلب المواصلات ، يمتلك قيم الاستثمار العالية حسب موقعها. وكذلك فان المشروع الذي تم تصميمه من خلال اخذ الالهام من المخيلات يقوم بفتح ابواب السعادة في كارتال الذي يعد من المناطق المفضلة الجديدة لاسطنبول للجميع.


 


 


السمة


 


اسم المشروع :      جزر المناظر


الموقع :  شارع ياكاجيك ، كارتال ، اسطنبول


الشركة المستثمرة : ايش لشراكات اسثتمار الاموال الغير المنقولة شركة مساهمة


عدد المنازل :        975 عدد


التصميم والعمارة : بيركينس ايستمايت


المساحة الاجمالية الكلية :      313.500 م2


تاريخ التسليم :       النصف الاول من عام 2018


5 9 65


التجهيزات الاجتماعية


ان معدل ضريبة القيمة المضافة لن يكون ضمن الاسعار المبينة اعلاه. ان معدل ضريبة القيمة المضافة هي 8 %،، ويكون 18% من اجل الشقق 4+1*.


ان المبالغ المتعلقة بضريبة العقار و DASk، ومصروفات الحصول على الطابو، وتكاليف الضمان ، والاشتراك يكون عائدا الى الزبون. من الممكن ان يتم الحصول على المعلومات المستحدثة من المؤسسات ذات العلاقة من اجل التكاليف الرسمية لهذه المبالغ الذي يتم العمل به.


ستقوم شركة ايش لشراكات استثمار الاموال الغير المنقولة شركة مساهمة بالاحتفاظ بحق القيام باجراء التغييرات والاخبار من على الاسعار المبينة اعلاه .


اختيارات الدفع


44 55 (1) 55 (2)


من الممكن ان يتم عمل خصم بنسبة 8% على الاسعار المحددة اعلاه في حالة الدفع بواسطة الخطاب المصرفي او الدفع المقدم لمبلغ المنزل بالكامل. هنالك اختيارات دفع مختلفة من خلال اخذ 1% من المبلع بشكل مقدم عند الحصول على القرض المصرفي ، ويبدا الدفع المقدم من 10% في الدفع ذات الاجال الخاصة بالشركة.


 


يتم توفير امكانية استعمال قرض المنازل من المصارف المتفق معها من اجل الحصول على نسبة تصل الى 75% من تكاليف البيع الكلية وان هذه المصارف هي (مصرف العمل التركي، مصرف الشعب التركي، مصرف وقف، مصرف جارانتي).


 


1 2 3


يتم التخطيط من اجل عيش حياة امنة وممتعة ، في جزر المناظر من خلال المخازن الذي يبلغ مساحته 3 م2 تقريبا والمخصصة من اجل كل شقة ومساحة مخصصة لموقف السيارات المغلقة ، والحماية الخاصة طوال 7/24 ، من خلال مساحات المرافق الاجتماعية البالغ مساحتها 2.500 م2 تقريبا يتم تنميته داخل المجمعات الرياضية المتعددة الاهداف و مضمار المشي ، ونادي الاطفال، وغرف الهوايات، ومساحة spa ومركز اللياقة البدنية ، ومسابح الزينة الخاصة بالنباتات، ومسابح الاطفال، واحواض السباحة المفتوحة. يتواجد 2 مبنى للمكتب يمتلك مساحة قابلة للايجار يبلغ 46.000 م2 تقريبا يقوم باستضافة الشركات المحلية والدولية المختارة الى جانب المعيشة الممتعة في جزر المناظر.


 


6 7 8


 


ائحة الاسعار واختيارات الدفع


 


 


اجمالي الطابقم2م : يعبر عن الامتار المربعة الموزعة بمعدل كبر كل شقة الباقية في الوسط والمعممة داخل الطابق.


 


المساحة الصافية 2م : يعبر عن الامتار الموزعة الصافية بما فيها مساحات الشرفة ، الشرفة الفرنسية ، والشرفة ان وجد ، وفيما عدا الجدران الداخلية والخارجية لكل شقة.


 


نوع الشقة            اجمالي الطابق 2م   المساحة الصافية 2م            السعر (فيما عدا قيمة الضرائب المضافة)


الاستديو  62,05   39,85   267.700 الاسعار تبدأ من ليرة تركية


1+1      84,97   53,78   342.100 الاسعار تبدأ من ليرة تركية


2+1      129,98 85,14   577.000 الاسعار تبدأ من ليرة تركية


3+1      199,30 126,62 896.000 الاسعار تبدأ من ليرة تركية


4+1*    291,82 189,76 1.518.500 الاسعار تبدأ من ليرة تركية


vaziyetPlani


لقد تم تخصيص مساحة مخزن بمساحة 3 م2 تقريبا من اجل كل شقة ويكون من ضمن الاسعار. اما الامتار المربعة المبينة اعلاه فيما يخص المخازن الذي هو موضوع حديثنا فلن يكون ضمن الاسعار.


ان مصروفات كاتب العدل عائدة الى الزبون.


ان الشقق الذي يحتل مكانا داخل اللائحة محددة بالمخزون.


 


فرص استثمارية وعقارات فخمة في تركيا


يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات .


 


 


يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات .

ﻓﻠﻞ ﻭﺷﻘﻖ ﻓﺎﺧﺮﺓ ﻓﻲتركيا …استثمار الأراضي , فنادق، شقق، أبنية،محلات تجارية وفيلات للبيع في اسطنبول/تركيا . عقارات اسطنبول
 للاستفسار والتواصل: مدير التسويق :Adem YILDIRIM رقم الهاتف النقال
– E posta- info@alanyaistanbul.com

– اتصل بنا هنا

– Mob/Viber/Whatsapp: .+00 90 530 547 50 56
[contact-form]


شقق للبيع في اسطنبول‎

Tags:
Subscribe to this Blog via Email :

0 التعليقات:

شقق للبيع في اسطنبول - امتلاك العقارية - عقارات اسطنبول شقق للبيع في اسطنبول 2017 في الجانب الاوروبي على البحر، بالتقسيط وأسعار رخيصة وفي شقق للبيع الانيا تركيا بيليك دوزو وباشاك شهير لأجل الاستثمار العقاري في تركيا. شقق للبيع في اسطنبول
back to top