أرشيف المدونة الإلكترونية

Sell Your Property In Turkey  Sell Your Property In Turkey. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأحد، 22 مايو 2016

فلل للبيع في اسطنبول

4:06 م - By alanyadaire 0

فلل للبيع في اسطنبول


متداخلة مع الطبيعة، ما وراء أحلامك


Agaoglu، وهو مهندس معماري من المشروعات التي تقع في أهم المراكز وإضافة القيمة إلى اسطنبول، والآن، يشكل حياة جديدة في Cekmekoy.


ويتم إنجاز بلدي روزفيل كمشروع خاص أكثر من Cekmekoy.


001(1) 001 002 003 004 005 006


تخيل العالم الذي ينتمي لك فقط، يرضي كل توقعاتك وحيث الآلاف من الورود مرافقتك وتصبح التكنولوجيا جزءا من الطبيعة عندما كنت وحيدا مع الطبيعة. هذا العالم الملحمي في أحلامك يصبح حقيقيا مع لمسة سحرية للمهندس الحياة، Agaoglu. على مزيج من عوالم مختلفة خاصة بالنسبة لك من قبل Agaoglu، حياة جديدة تبدأ في Cekmekoy: بلدي روزفيل …


من الآن فصاعدا، هناك مكان للعيش ممتاز كما أحلامك في Cekmekoy، واحدة من أكثر المناطق النخبة في اسطنبول. وقد تم تصميم بلدي روزفيل لتلك التي تسعى لوسيلة مثالية للحياة والتفوق في كل مجال. بلدي روزفيل، الذي تم إنشاؤه لأولئك تحديد حدودها في الحياة نفسها، هو المشروع الأكثر استثنائية من Cekmekoy، السماء الطبيعي في اسطنبول.


Agaoglu، التي طورت بنية فريدة من نوعها من خلال النظر في الهندسة المعمارية من ولاية كاليفورنيا ضمن نطاق المشروع، ويكمل روح المشروع أيضا مع مخططاتها المشهد نمط اللغة الإنجليزية. في بلدي روزفيل، تتلقى طبيعة الحياة الحديثة بأذرع مفتوحة. بلدي روزفيل هو مكان لا تضاهى حيث عاش كل المحاسن من الأخضر والأزرق معا مع البرك والشلالات وحمامات السباحة والحدائق ارتفع الملونة.


بلدي روزفيل يدفع المعايير كمشروع فيلا بوتيك التي تتوقع لاستضافة الضيوف الخاصين جدا لها. بلدي روزفيل، بما لديها تماما 27 فيلا، و 6 من التي تمتلك مسابح خاصة، هو عالم النخبة خلق هم الذين يشعرون أنفسهم استثنائية. في هذه الفيلات كبيرة مع 6 غرف و 2 صالونات، هناك مخارج عديدة الكميات المتاحة مثل مواقف السيارات لسيارتين، وحمام تركي وساونا.


في بلدي العالم روزفيل من الامتيازات. أيام في الفيلا الخاصة بك لا تزال متداخلة مع الطبيعة بعيدا عن كل الجوانب الصعبة من المدينة ولكن فضلا عن أيام ممتعة … بلدي روزفيل هو العالم من الذين يرغبون كلا أن يكون وحده مع أنفسهم والابتعاد عن الوحدة مع جدا لهم الجيران خاص الذين يشاركون هذا العالم السحري معهم … وأبواب عالم خاص وسري من هم، الذين يعرفون طريقة حصرية من الحياة، وفتحت قليلا في بلدي روزفيل. مهندس الحياة، Agaoglu، يدعوك إلى هذا العالم داخل طبيعة Cekmekoy في النقطة الأكثر استثنائية في اسطنبول.


FACEBOOK


[contact-form]

فلل للبيع في اسطنبول

Tags:
Subscribe to this Blog via Email :

0 التعليقات:

شقق للبيع في اسطنبول - امتلاك العقارية - عقارات اسطنبول شقق للبيع في اسطنبول 2017 في الجانب الاوروبي على البحر، بالتقسيط وأسعار رخيصة وفي شقق للبيع الانيا تركيا بيليك دوزو وباشاك شهير لأجل الاستثمار العقاري في تركيا. شقق للبيع في اسطنبول
back to top